Friday 8 December 2017

Xard777 الفوركس المصنع


نظام التداول بواسطة Xard777 spiderman15: أخيرا. لقد وجدت الفيديو على يوتيوب. هذا هو المؤشر الذي كنت أتحدث عنه ولكن لا صلة للمؤشر. أي شخص لديه أو معرفة أي شيء عن ذلك هنا هو الرابط إلى فيديو يوتيوب: مؤشر الفوركس بدقة عالية - يوتيوب وهذا هو البصرية اختبار تسجيل العودة (فقط اختبار الخلفية البصرية يولد القراد في فترات زمنية واحدة). يمكنك جعل العديد كما ترغب مؤشرات مثالية مع إشارات مثالية عند ضبط المعلمات بعد حقيقة ومن ثم تشغيله في البصرية اختبار الظهر spiderman15: أخيرا. لقد وجدت الفيديو على يوتيوب. هذا هو المؤشر الذي كنت أتحدث عنه ولكن لا صلة للمؤشر. أي شخص لديه أو معرفة أي شيء عن ذلك هنا هو الرابط إلى فيديو يوتيوب: مؤشر الفوركس بدقة عالية - يوتيوب هذا هو الرابط ولكن أنا لا المشورة هذا هو القمامة لا يثق أبدا حول هذا النوع من المؤشرات ForexTrader600: لاحظ اختار الكرز الرسوم البيانية صديقي. نلاحظ أيضا أن كنت غير قادر على العودة هذا البند بعد الشراء. يمكن أن نتمسك خيط شاردز بدلا من الدردشة قبالة الموضوع قليلا الثمن أن واحد، ولكن يفترض أن عدد قليل من سابس شرائه هناك اختلاف طفيف من نظام شاردز (ق) على فف التي قد تكون ذات فائدة خاصة كما يبدو مربحا جدا نظام التداول بواسطة Xard777 هنا هو دخولنا NO1. وسوف تظهر الرسم البياني وشرح على الرسم البياني المدخل رقم 1. بس أحيانا سوف تحصل على النقاط الزرقاء متعددة تعادل بين الدوائر أكبر. عندما يحدث هذا أنا أميل إلى مجرد التمسك مع النقطة الزرقاء 2ND الأصلي وعقد حتى يتم رسم إما دائرة أكبر أو المسافة على نقطة زرقاء مستقبلية أخرى أكبر من القول 100pips، ثم أخذ بلدي 100pips وببساطة الانتظار للنقطة الزرقاء التالية ليتم سحبها ودخول السوق مرة أخرى عقد حتى يتم رسم دائرة أكبر المقبل. لذلك أنا بحاجة إلى الانتظار حتى إغلاق شريط لتأكيد النقطة الزرقاء 2ND أو إدخال التجارة مرة واحدة يظهر. وكيف حول شريط المقبل الخروج مرة أخرى جاسونكب: لذلك أنا بحاجة إلى الانتظار لحانة مغلقة لتأكيد النقطة الزرقاء 2ND أو دخول التجارة مرة واحدة يبدو. وكيف حول شريط المقبل الخروج مرة أخرى تشك. بار قريب سيكون جيدا. هذا الأسبوع سوف نعمل على إدخال NO1، يوم الأحد المقبل سأقوم بنشر NO2 المتناقض: و سيميفور يعيد بشكل سيء ودائما تبدو جيدة في وقت متأخر. فقط أسأل كود مونشر. قد يكون هذا صحيحا، ولكن إذا كنت تعرف قبل اليد أن يعيد أنت لن تقفز في الرأس أولا. هذا هو السبب في أنه من الأفضل دائما لاختبار نظام على حساب تجريبي أولا. بعض الناس يمكن أن التجارة بشكل جيد جدا على إنديس أن إعادة رسم بينما الآخرين لا يمكن أن يكون مهما ما يفعلون أو الحصول على وقال. حظا سعيدا مع هذا النظام Xard777.

No comments:

Post a Comment