Friday 22 December 2017

ستيرستيب نظام الاختراق الفوركس


عضو تجاري انضمت مايو 2011 1،899 المشاركات سبو - نظام كسر ستيرستيب 8 سبتمبر 2013: رسالة من فوركسارد لجميع القادمين الجدد إلى هذا الموضوع: كان هذا الموضوع نشط لمدة 22 شهرا، من 1 يوليو 2011 فصاعدا، وكان اليدين لأسفل واحدة من الأكثر ازدحاما وأكثر زيارة نظام التداول المواضيع التدريس هنا في المصنع. بعد ذلك عدة أشهر، أصبح من الواضح أنني، كما أوب، لا يمكن أن تستمر في تخصيص نفس الوقت من الوقت لمراقبة هذا الموضوع كما كان لي، لذلك تم إغلاقه في نهاية المطاف أسفل وانتقل إلى سلة المهملات، حيث تجد الآن ذلك. لم يتم نقلها هنا لأن سبو وجدت أن بأي حال من الأحوال معيبة. على النقيض من ذلك، في الواقع: سبو هو حرفيا النظام الوحيد الذي رأيت حيث لا أحد اشتكى من أي وقت مضى حول فقدان المال معها، فضلا عن النظام الوحيد حيث قواعد لها في النهاية لا تزال تماما كما كانت في البداية . ما زلت أتعامل مع هذا النظام بنفسي، وحكما على البريد الذي أتلقاه، وكذلك الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. وقد تغيرت سبو العديد من الأرواح، وأنا ممتن لعبت دورى. لجميع النوايا والمقاصد هذا الموضوع هو ميت. وهو ما يعني ببساطة أن لا أحد تقريبا المشاركات هنا أي أكثر من ذلك، على الرغم من أننا لا تزال تحصل على حوالي 1000 زيارة في اليوم الواحد، على الرغم من أن كنا هنا هنا حوالي 4 أشهر. ولا يزال يسمح نشر، فقط لا نتوقع إجابة سريعة. المعلومات هنا لا تزال ذات الصلة كما من أي وقت مضى، وإذا ما استخدمت بشكل صحيح فإنه لا يزال تغيير حياتك أيضا. مثلك سوف تسمع لي يقول مئات المرات في جميع أنحاء موضوع، من السهل جدا من الصعب. التداول هو في الواقع من السهل جدا بمجرد أن تعرف كيف. سوف سبو يعلمك ما يجب القيام به. يتم وضع قالب سبو بشكل واضح كما يمكن أن تجعله في الفقرات تحت هذا واحد فقط. والباقي متروك لكم. حظا سعيدا إذا كنت مثل معظم الزوار الجدد، وكنت قد تعثر على ركننا قليلا من شبكة الإنترنت بعد مواجهة العدد المعتاد من أنظمة التداول التي تبدو كبيرة في البداية، ولكن بعد اثني عشر صفحات أو نحو ذلك أدركت فجأة أنه لم يعد يشبه عرض النظام مرة أخرى على الصفحة 1. ومن ثم ربما كنت قد سألت نفسك (كما لدينا جميعا)، لماذا كان النظام حتى عرضت في المقام الأول إذا كان من السهل جدا الملتوية من الشكل في أقل من أسبوع. ثم هناك أنظمة حيث يحاول مؤشر الترابط خداع لك في مغادرة المصنع (مهلا، يتيح بدء مجموعة سكايب) بعد بضعة أسابيع للانضمام إليهم في نادي كوتريفاتيكوت بواسطة كوتينفيتاتيون أونليكوت حيث يمكنك الحصول على نصائح خاصة كوتينسيدركوت التداول. مقابل ثمن، بطبيعة الحال. ولا حتى الحصول على لي بدأت على المواضيع التي تغير المؤشرات بسرعة وكثيرا ما كنت إنقاذ قالب جديد 10 مرات في اليوم. وماذا عن شخصيتي المفضلة، حيث يبدأ أوب من خلال قولهم انهم تداولت كوتيسس وايكوت لعدة أشهر أو حتى سنوات مع درجة عالية من النجاح، ولكن بعد ذلك بعد بضعة أسابيع في الخيط يوقعون، قائلا انهم وجدوا نظاما آخر التي تعمل بشكل أفضل. وتف. هل سئمت أخيرا بعد أنت لست وحدك. إن خيبة الأمل التي تشعر بها الآن مفهومة تماما، وأنت لست أول شخص يتساءل عما إذا كان هناك خيط عملي يعلم أساسيات السوق الحقيقية التي لن تتغير مع الريح، أو ما إذا كان من الممكن العثور على معلمه صادقة وإيثار مع عدم وجود أجندة خفية. وهي موجودة. كنت قد وجدت فقط لأنه. مرحبا بكم في ستايرستب بريكوتس، أو سبو. المفهوم الأساسي وراء سبو هو بسيط جدا من الصعب: انتظر حتى يقوم السوق كوتينوثكوت (نسبيا) قبل وضع خطة العمل الخاصة بك. وبعبارة أخرى: 1) عندما يكون السوق نشطا نفعل شيئا 2) عندما السوق لا يفعل شيئا، وهذا هو عندما نخطط لتجارةنا المقبلة. ل سبو، يأتي هذا كوتينوثينكوت في شكل مناطق التوحيد، أو تشيكوسلوفاكيا. ولكن من أجل التجارة مع تشيكوسلوفاكيا، يجب أن تتعلم أولا لتحديد وتصنيفها. والغرض من هذا الموضوع هو أن يعلمك كيفية التعرف بشكل صحيح فقط أفضل تشيكوسلوفاكيا، ثم أفضل السبل لاستغلالها. هذا هو التداول العاري في أنقى وأنقى شكل. هذا هو محور هذا الموضوع وهذا النظام. لا شيء آخر وعدت أو ضمنية. كلمات من أجل العيش من قبل: 1: من أجل فهم كامل لهذا النظام من الضروري أن تقضي أسبوع كامل أسبوع تجريب تفاصيل التداول وجدت في أول 8 وظائف (المشاركات وليس الصفحات). يجب أن تصبح بارعا في اختيار هذه الأنواع من مناطق التوحيد (تشيكوسلوفاكيا) بغض النظر عن الزوج أو الإطار الزمني من خلال تأكيد بصري بسيط وحده - ويعرف أيضا باسم، ناكيد ترادينغ. المشاركات 1-8 يعلمك كيفية القيام بذلك بالضبط. هذا الجزء هو حقا جوهر ستيرستيبس، لذلك تخطي هذه المرحلة من التدريب الذاتي الخاص بك هو فقط سوف يسبب لك الكثير من الحزن في وقت لاحق على خط المرمى. لذا يرجى، لا اختصارات. البقاء مع البرنامج والحصول على هذا الجزء أسفل الصلبة قبل مواصلة الماضي أول زوجين من الصفحات. إذا عثرت على نفسك قبل االلتزام بهذا األسبوع من الممارسة، فقد ذهبت بعيدا جدا. وقف، والعودة، ووضع في الأسبوع من الممارسة قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك. هذه هي الخطوة الأساسية لبناء الثقة. يبدأ الآن. إذا كنت تمر عليه، ثم لا يمكن أن نتوقع أن يكون لديك الثقة المطلوبة لما يأتي بعد. تماما 90 من جميع التعليقات المتحاربة والأسئلة المستجد (وأمثلة التجارة الفاشلة) وجدت في هذا الموضوع تأتي من الناس الذين تخطى هذا الجزء وقراءة فقط من خلال ذلك دون وضع الواقع في الأسبوع المقترح من الممارسة. على العكس من ذلك، فإن العمال الناجحين في هذا النظام، والناس الذين هم الأكثر ودية والأكثر ثقة والأكثر إنتاجية المشاركين لدينا، هي التي فعلت. وبعبارة أخرى، إذا كنت تخطي هذا الأسبوع من التدريب الذاتي لا تخطط على أن تصبح تاجر ناجح سوف يكون على الأرجح فشل سفبوريكس، مجرد إحصائية خاسرة أخرى، وهي جزء من الأسطوري 95. أبدا أقول أنا لم يحذرك. 2: بدأ هذا الموضوع كنظام تداول عارية. انظر الفقرة 1. لدينا مؤشر مخصص الآن، ولكن لم نبدأ مع واحد. بعد ما يقرب من 20 شهرا لا يزال لدينا التجار يعملون من المخططات عارية مع تشس مرسومة باليد، وذلك باستخدام العرف إيندي هو بالتأكيد ليست شرطا. إذا كنت ترغب في ذلك، واستخدامها. إذا كنت لا، ثم لا. استخدامه هو جعلت نقاط اختياري تماما في كلتا الحالتين. ولكن إذا قررت تضمين المؤشر كجزء من التداول ستيرستيبس الخاص بك، ثم من المتوقع أن تتعلم كيفية استخدامه مع الحد الأدنى المطلق المساعدة الخارجية. مطالبة أن الأعضاء الآخرين أو نفسي توفر لك مع الإعدادات المخصصة لدينا أو قوالب لل إندي هو وسيلة مؤكدة من الحصول على نفسك محظورة من موضوع. مالحظة: ال يحل املؤشر املخصص محل عملية البيع العارية من الفقرة 1. الطريقة الصحيحة هي إضافة املؤشر إلى مخططاتك فقط بعد إتقان هذه اخلطوات، وليس قبل ذلك. 3: هذا الموضوع هو خلافا لمعظم كل موضوع آخر عرضت هنا في مصنع الفوركس في واحد مهم جدا الصدد: أنا لا تدريس نظرية مشكوك فيها هنا. سبو ليس الصيد بعثة. هذا هو نظام ثبت أنني قد استخدمت مع درجة عالية جدا من النجاح على مدى السنوات ال 5 الماضية. أنها لا تتطلب التكرير. أنها لا تتطلب مؤشرات إضافية أو مرشحات. يتم تقديمها كنظام اختبار الزمن والنضج الكامل لتجارة سوق الفوركس. والدليل هو أنه بعد 20 شهرا وأكثر من 1.45 مليون ضرب، لم يتم تغيير تفاصيل رئيسية عن النظام، باستثناء لإضافة لدينا مؤشر مخصص والتعديلات اللازمة هذا جلبت في موضوع. بخلاف ذلك، فإن النظام الأساسي ستيرستيبس لم يتغير تماما، وهي حقيقة أنا فخور للغاية. ليس لأنني معاكسة للتغيير، ولكن لأنه حتى الآن لم تكن هناك حاجة إلى أي شيء. 4: أتوقع من أي شخص يشارك في موضوع للقيام بذلك إلا بعد قراءتها على طول الطريق من خلال. حفظ الأسئلة والتعليقات الخاصة بك حتى النهاية. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع لقراءتها كلها بسرعة معقولة تسمح بالفهم الجيد والاحتفاظ (بالإضافة إلى أسبوع الاختبار من الفقرة 1)، ولكنها تستحق هذا الجهد. اعتبرها استثمارا في مستقبلك. القفز إلى النهاية وتوقع معاملة خاصة هو وسيلة أخرى مؤكدة من الحصول على المحظورة. عندما كنت أخيرا على استعداد للمشاركة وإضافة إلى المناقشة العامة، وسوف يكون من المتوقع أن تنشر بلدان جزر المحيط الهادئ من الرسوم البيانية الخاصة بك والتداولات الخاصة بك. ملحوظة . بعض كبار أعضاء سبو تقرير أنهم قد قرأت من خلال موضوع كامل 3 مرات أو أكثر، ولا تزال تأتي بعيدا مع الكشف الجديد. هناك تلميحات والملاحظات في كل مكان. نصف المرح هو حفر لهم من تلقاء نفسها. لذلك فعل ما يفعله الخبراء، وتعتزم قراءة أكثر من مرة على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. 5: لا توجد وظيفة واحدة أو صفحة تقول كل شيء. سوف تحتاج إلى قراءة مؤشر الترابط بأكمله للحصول على أقصى قدر من التأثير. يمكن للأعضاء المنتظمين (و I) الخروج من الدراجين على بعد ميل. يرجى عدم إهانة استخباراتنا. المحتالين، المتصيدون، الشامات وسيط، والوقت يهدر وصانعي المتاعب ليست موضع ترحيب هنا. سيتم حظر لكم عاجلا أو آجلا مع أي ندم على الإطلاق من جهتي. من ناحية أخرى، الطلاب الجادين أن يخاف يخاف من وضع في الوقت والجهد، والعناية الواجبة هي موضع ترحيب دائما. هل لنفسك صالح وتعامل معها مثل الماراثون للحصول على التأثير الكامل. ليس فقط أنها سوف تحسن التداول الخاص بك، ولكن سوف تكسب احترام زملائك ستيرستيب التجار أيضا. لقد مرت كل شيء من خلال النار بالفعل و قد خرجت خفف على الطرف الآخر، ونحن نرحب شركتك 6: كما تقرأ على موضوع ستلاحظ أنني لا توفر إشارات التداول، ولا يمكنني توفير قوالب المؤشر. أنا لا تنشر بلدان جزر المحيط الهادئ من الصفقات الحية الجارية، ولكن لا بعد بلدان جزر المحيط الهادئ من الصفقات مغلقة مؤخرا. وبعبارة أخرى، أنا لا تجعل من الممكن للأعضاء لمتابعة الصفقات بلدي في حين أنها لا تزال حية. هناك سببان رئيسيان لحجب هذا النوع من المعلومات: أولا. يجري ملعقة تغذي تبقي لكم ضعيفة، وأنه يضع معلمه فوقك ويبقي هناك إلى الأبد. ويرغب معلمه الحقيقي أن تلاميذه سوف تصبح قوية كما هو، أو حتى أقوى. معلم حقيقي لا يرغب أبدا أن يكون مركز الاهتمام إلى الأبد، فقط طويلة بما فيه الكفاية للحصول على الطالب على أقدامهم والذهاب قوية. لذلك يجب أن نتوقع أن نرى الكثير من كوتوغ لوفيكوت في هذا الموضوع، وليس الكثير من التغذية ملعقة. سيتم تجاهل نوبس مع الأسئلة المشمولة بالفعل في مؤشر الترابط نوبس المستمر تبحث عن النشرة سوف يتم توجيه إلى العودة إلى الصفحة الأولى وحاول مرة أخرى. نوبس أن لا تحصل على 2 تلميحات الأولى عادة لا تحصل على التمسك حولها. ثانيا . هو أنه من خلال تقديم هذه المعلومات التفصيلية في منتدى عام، فإن بعض الروح السيئة يمكن أن تحصل على انطباع بأنني أقترح أن الجميع قراءة منشوري يجب أن تحذو حذوها. ولكن ماذا يحدث إذا فشلت هذه التجارة أنا الآن مسؤولة عن خسائر إلسيس الجميع أيضا كان هناك بالفعل غيرها من الموجهين مصنع الفوركس دعوى قضائية ضد الخسائر في بهذه الطريقة. أنا لا تنوي أن تصبح عضوا في ناديهم. نعم نعم، للخروج من وفرة من الحذر هناك أسئلة أنا ببساطة لن يجيب. سوف الناس الذكية فهم هذا المفهوم واحترام رغباتي. أولئك أقل ذكاء سوف تتجاهل رغباتي ونسأل باستمرار عن بلدي تفاصيل التداول الخاصة. من 2، تخمين تلك التي تحظر والتي لا. ج: 1 يوليو 2012، يصادف الذكرى السنوية الأولى لدينا نحن الآن في صفحة 185، مع 2770 وظيفة، 678،650 وجهات النظر، و 192 صوتا. تم تحميل بدف التوحيد في آخر 1 1432 مرة. B: بسبب الاندفاع المفاجئ من الملصقات مستجد بعد الذكرى السنوية لدينا، وقد اضطررت إلى نشر هذا التحذير في الصفحة 185: forexfactoryshowthread. phpp5811021post5811021 C: 10 أغسطس 2012: بفضل Xux99 لدينا الآن مؤشر سبو جديدة ومحسنة (أدناه )، مع إي مؤتمتة بالكامل على الطريق. D: 30 أغسطس 2012: بعد 1300 التنزيلات من الطبعة 10 أغسطس، وقد رفعت Xux99 مؤشر مخصص إلى الطبعة النهائية. E: يناير 1، 2013: لقد مرت علينا 18 شهرا علامة. يبقى النظام دون تغيير - ما زلنا نستخدم نفس القواعد والمبادئ التوجيهية كما فعلنا قبل عام ونصف - والتي يجب أن تكون نوعا من سجل مصنع الفوركس. F: 21 فبراير 2013: يحتوي هذا الرابط على أحدث إصدار من مؤشرنا المخصص: forexfactoryshowthread. phpp6463289post6463289 بوست 5552 فروم فب 21، 2013 المؤشر هنا في البروتوكول الاختياري هو نسخة قديمة، ولكني سأتركها في مكان للمقارنة. G: 2 مايو 2013: لقد طلبت أن يتم نقل هذا الموضوع إلى سلة المحذوفات. يعمل النظام جيدة كما من أي وقت مضى، أنا فقط لا تملك الوقت للحفاظ على موضوع إلى أجل غير مسمى. 30 ساعة في الأسبوع لمدة 2 سنة كافية. لأي شخص يأتي فقط في، فقط اتبع التعليمات من هذا المنصب 1 إلى الرسالة وكنت غير قادر على الذهاب الخطأ. بعد 7 سنوات في الأعمال التجارية، سبو لا يزال نظام التداول الأكثر موثوقية لقد رأيت من أي وقت مضى، والآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم تتفق معي. H: أوج 8th، 2013: إلى المبتدئين الذين يبقون في محاولة لإغراء لي مرة أخرى في موضوع، وأنا أقول: كنت سعيدا لإعطاء وقتي في أي تهمة لهذا الموضوع التدريس لأكثر من 2 سنوات، على الرغم من أنه قطع جذريا إلى حياتي الخاصة ووقت التداول. كان الخيار الذي قمت به، وأنا عالقة معه وفقا للخطة التي كنت قد وضعت لنفسي على الرغم من أنه انتهى الأمر يكلفني الآلاف من النقاط المفقودة كل عام. ولكن هذا الوقت قد انتهى. يتم إغلاق الخيط، وأنا مرة أخرى إلى التداول بدوام كامل والتوجيه. عند هذه النقطة، والطلاب الخاص، هواياتي، وتداول بلدي تعود إلى الحصول على بلدي الاهتمام الكامل. ليس من السهل أن تصبح واحدة من طلابي. وقد رفض العديد من المتقدمين على مر السنين أكثر من أي وقت مضى قبلت. ولكن لأي شخص يرغب في أن يعتبر مني خاص، ويمكن الوصول إليه من خلال موقع الفوركس بلدي المذكورة في ملفي فف. بقدر ما يذهب النظام سبو، ونحن إغلاق المحل هنا كما حرفيا النظام الوحيد المعروف أن موجود في مصنع الفوركس حيث بقيت القواعد دون تغيير طوال حياة الخيط. وهذا، يا أصدقائي، هو حقا يقول شيئا يتم وصف قالب التدريب الذاتي سبو في أول وظيفة جدا، الحق أعلاه حيث كنت تقرأ الآن. وسوف يتم تحديد نجاحك من خلال مدى جيدا كنت تتبع المشورة حكيم نظرا هناك (وجميع أنحاء الموضوع)، ويمكنك أن تتوقع فقط للخروج منه ما كنت وضعت في. وداعا وحظا سعيدا بعض التجار أقسم من قبل المؤشرات التي من صنع الإنسان . بعض أقسم من قبل التقنية والتحليل. اليوم سوف أقدم واحدة من الطرق أنا التجارة باستخدام هروب تستند فقط على عمل السعر النقي وصناديق كسر بسيطة مرسومة باليد. هذه الطريقة بسيطة جدا من الصعب. معظم التجار يتجاهلون هذا النمط من التداول ليس لأنه غير فعال، ولكن لأنه ليس فقط ك كوتسيكسيكوت كطريقة توظف الكثير من الخطوط الملونة والرسوم البيانية والخوارزميات لغة خاصة ومعقدة. هذا النظام قد لا تكون مثيرة (إيت إسنت)، ولكنها فعالة للغاية - بالنسبة لي. YMMV. يتيح الحصول على الحق في ذلك. بيك 1 هو تسليط الضوء على نوع من مناطق التوحيد التي نبحث عنها. ليس هناك حكم صعب وسريع هنا. ببساطة كوتايبالكوت الرسم البياني واختيار هذه الأنواع من المناطق، ومن ثم تغطيتها مع مستطيل من شريط الأدوات MT4 الخاص بك. في وقت لاحق، وهذا المستطيل يكون ارتفاع موحد، ولكن الآن مجرد رسم مربعات خالية من ناحية واختيار أكبر عدد ممكن من هذه المناطق ما تستطيع. هذا النظام سوف تعمل على أي زوج على أي تف. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في متابعة لي أنا تظهر مخطط غو M15 من هذا الأسبوع (تنتهي في 1 يوليو). صورة مرفقة (اضغط للتكبير) وظيفة ممتازة. التفكير الممتاز والنظام. أحسنت. أبقيها بسيطة. يتيح الأمل هذا المنصب لا تصبح معقدة مع العديد من المؤشرات، ea. s وهلم جرا. . شكرا على مشاركتك فكرتك يمكنني التنبؤ بالانفجار في الوقت الراهن تقريبا مع عيني مغلقة. وبالمثل، أتوقع هذا الموضوع سوف يموت قبالة بسرعة نسبيا وسوف يفاجأ جدا إذا كان حتى تصل إلى 10 صفحة طويلة. هذه الطريقة ليست في كل مبهرج أو مثير، وهذا يبدو أن ما الجميع وناتس في نظام التداول: الكثير من أجراس وصفارات وأضواء ساطعة. لي، أنا أفضل كسب المال، ويمكنني أن أفعل ذلك من دون حتى مؤشر واحد. اي شخص يستطيع. أنا فقط أظهر لك كيف. ولكن بسيط جدا، لذلك لا يمكن أن يكون نظاما جيدا، الحق الحق. لتحسين هو التغيير. إلى الكمال، هو تغيير في كثير من الأحيان. كذلك، ما هي إشارات الخروج وكيف يمكننا تجنب الاختراقات الكاذبة هذا سؤال شائع. وفي رأيي، هذا هو المكان الذي تسوء فيه معظم الأنظمة. لأنه يفترض أنني، كاتب الموضوع، لديك إجابة لكل سؤال. ويفترض أن لدي استراتيجية خروج واحدة تناسب الجميع. هذا ليس خطأ الخاص بك أن كنت تعتقد مثل هذا. كل موضوع يذهب في هذا الاتجاه - كل واحد. ولكن ليس هذا واحد. لن يكون لدي إجابة مناسبة لكل سؤال، وأنا لن أحاول أن أتعلم نظاما بأن الجميع سوف يتداولون تماما نفس لي. لها فقط غير ممكن، وهذا هو السبب في نظم يموت الموت مع مرور الوقت. لأننا جميعا مختلفون نحن لسنا نفس، وأنه من المستحيل لتعليم حتى شخص واحد للرد على الأسواق تماما مثل أفعل، أقل بكثير من مائة. أفضل ما يمكنني القيام به هو إظهار الطريق. بعيدا. طريقى. ما تفعله رفاق معها بعد ذلك في خصوصية منزلك هو متروك لكم. لتحسين هو التغيير. إلى الكمال، هو تغيير في كثير من الأحيان. يمكنني التنبؤ بالانفجار في الوقت الراهن تقريبا مع عيني مغلقة. وبالمثل، أتوقع هذا الموضوع سوف يموت قبالة بسرعة نسبيا وسوف يفاجأ جدا إذا كان حتى تصل إلى 10 صفحة طويلة. هذه الطريقة ليست في كل مبهرج أو مثير، وهذا يبدو أن ما الجميع وناتس في نظام التداول: الكثير من أجراس وصفارات وأضواء ساطعة. لي، أنا أفضل كسب المال، ويمكنني أن أفعل ذلك من دون حتى مؤشر واحد. اي شخص يستطيع. أنا فقط أظهر لك كيف. ولكن بسيط جدا، لذلك لا يمكن أن يكون نظاما جيدا، الحق الحق. شكرا فوركسارد، على الرغم من أنني لا تزال تجريبي التجارة ولها أي خبرة، ولكن أنا أحب ما أراه من طريقك. النظام مع الكثير من المواد الملونة لا جناح لي جيدا. سأحاول تطبيق الأسلوب الخاص بك في تجار أدوات (جنبا إلى جنب مع دبوس شريط، يب، فيب ريت أن ما زلت أقرأ من المواضيع الأخرى) مرحبا كيفن. شكرا على الكلمات الرقيقة. نعم، بسيط هو دائما أفضل. إذا أدرك عدد أكبر من المتداولين الجدد كيف أن كل تلك المؤشرات لا تساعد، فإنها سوف إرم بها والبدء في جعل النقاط الحقيقية على الفور تقريبا. كنت على الطريق الصحيح، على الأقل جيدة بالنسبة لك. النظام الذي أصفه هنا يمكن مقارنته بداخل البارات. أنا باستخدام M15، ولكن إذا كنت تتداول إبس على H4 فإنه يأتي أساسا إلى نفس الفلسفة، على الرغم من أن طريقة بلدي هنا هو أكثر مرونة قليلا من أسلوب يب صارمة جدا. ولكن عندما تعتبر أن هناك 16 قضبان M15 في كل شمعة H4، يمكن القول أن النظامين متشابهان جدا (ولكن ليس متطابقان). أفضل ما لديهم من القواسم المشتركة هو أن لا نظام يستخدم مؤشرات خارجية، وكلاهما تعتمد فقط على حركة السعر. إذا كنت تستطيع الاستمرار في الحياة التجارية الخاصة بك من هذه النقطة إلى الأمام وعدم استخدام مؤشر آخر من صنع الإنسان إلى جانب الشموع أو الحانات، وسوف تكون سنوات ضوئية أمام الجميع أن تلوث الخرائط الخاصة بهم معهم. لتحسين هو التغيير. إلى الكمال، هو لتغيير في كثير من الأحيان. الدول ل فوريكساردز ستايرستيب نظام انقطاع لسجل له ستيرستيب طريقة الاختراق ليس أكثر من رسم مربع 30 نقطة حول مجموعة وتداول الصليب من منطقة الجزاء، وهذا هو، ليس هناك شيء أكثر من ذلك ذلك. أن تكون صادقة، طريقة سبو ليست بالضبط بهذه البساطة. لقد بنيت إي الذي يتداول فكساردز سبو الهروب. إذا كان أي شخص يريد أنه يمكن أن يكون ذلك مجانا. لقد قضيت للتو عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة تكرير بلدي سبو إي واختبار شامل إي إذا كان أي شخص يريد نسخة من سبو إي التي بنيت ثم يمكنك الاتصال بي في جونبريدجفسغمايل لقد شملت بعض النتائج باكتستينغ أفضل. لقد قمت أيضا بتحسين أفضل الإعدادات والمعلمات باستخدام ثلاث سنوات كاملة من البيانات التي تبين عددا من أفضل الإعدادات لعام 2010 و 2011 و 2012 لكل من أزواج العملات. إنه مجاني. لا يوجد أي تكلفة. النتائج قد مفاجأة لك. حذار أي شكل من أشكال نظام مارتينغال على هذا إي (على الرغم من وجود حكم لأنظمة مارتينغال في صلب الإعدادات). أنا آسف للتأخير ولكن أنا أحب جميع بلدي إي أن تكون مثالية ومع صفر البق. انضم في فبراير 2013 الحالة: عضو 422 المشاركات مرحبا ستيفهوبوود. يمكنك مساعدتي يمكنني استخدام كوتسديناميكبرياكوتبوكس 1.7Aquot كتب برامج التداول الآلي، ومع ذلك، خرج مؤشر الدعوة، وأحيانا هو الصفر، وأحيانا بيانات كبيرة جدا، وأنا لا أعرف لماذا. نفس البرنامج، مؤشرات أخرى تدعو لا توجد مثل هذه المشكلة، التي من المرجح أن تكون مؤشرا على المشكلة. إذا مع كوتميتديتوركيوت لتجميع البرنامج، يتم حل المشكلة، ولكن، لفترة من الوقت، كرر هذا الخطأ. 09:33:35 نينهالف غبشف، M15: تيغ 1.433 09:33:35 نينهالف غبشف، M15: تلو 1.4306 09:33:35 نينهالف نزدشف، M15: تيغ 2147483647 09:33:35 نينهالف نزدشف، M15: تلو 2147483647 09: 33:36 نينهالف أودنزد، M15: تيغ 1.2326 09:33:36 نينهالف أودنزد، M15: تلو 1.231 09:33:39 نينهالف يورشف، M15: تيغه 2147483647 09:33:39 نينهالف يوروشف، M15: تلو 2147483647 09:33: 40 نينهالف أودكاد، M15: تيغه 2147483647 09:33:40 نينهالف أودكاد، M15: تلو 2147483647 09:33:40 نينهالف أودف، M15: تيغ 2147483647 09:33:40 نينهالف أودف، M15: تلو 2147483647 سديناميكبرياكوتبوكسولد ورنزد، M15: تحميل بنجاح sqDynamicBreakoutBoxOld EURNZD، M15: وظيفة ArrayInitialize خطأ داخلي sqDynamicBreakoutBoxOld EURNZD، M15: وظيفة ArrayInitialize خطأ داخلي sqDynamicBreakoutBoxOld EURNZD، M15: وظيفة ArrayInitialize خطأ داخلي sqDynamicBreakoutBoxOld EURNZD، M15: وظيفة ArrayInitialize خطأ داخلي sqDynamicBreakoutBoxOld EURNZD، M15: تهيئة NineHalf EURNZD، M15: الفخذ 2147483647 N إينهالف ورنزد، M15: تلو 2147483647 نينهالف ورغب، M15: تيغ 0.8524 نينهالف ورغب، M15: تلو 0.8509 سديناميكبرياكوتبوكسولد أودف، M15: تحميل بنجاح سكديناميكبرياكوتوبوكسولد أودشف، M15: أراينيتياليز الدالة خطأ داخلي سديناميكبرياكوتبوكسولد أودف، M15: أراينيتياليز الدالة خطأ داخلي سديناميكبرياكوتبوكسولد أودشف، M15 : أراينيتياليز وظيفة خطأ داخلي سديناميكبرياكوتبوكسولد أودشف، M15: أراينيتياليز الدالة خطأ داخلي سكديناميكبرياكوتوبوكسولد أودشف، M15: تهيئة نينهالف أودف، M15: تهيغ 0.9818 نينهالف أودف، M15: تلو 0.9799 عضو تجاري انضم يناير 2013 13 المشاركات مرحبا الرجال. انتهزنا الفرصة ونفذنا مؤشر ستيرستيب فس على منصة التداول الخوارزمية ألغوترادر ​​الذي يقوم على معالجة الأحداث المعقدة (سيب) باستخدام سيب المحرك إسبر. باستخدام سيب كان في الواقع من السهل جدا لتنفيذ الاستراتيجية. وبالمقارنة مع التنفيذ القائم على MT4 الحالي من قبل Xux99، الذي قام بعمل عظيم من جانب الطريق، وهذا هو نهج التنفيذ البديل يقلل من كمية خطوط التعليمات البرمجية اللازمة قليلا جدا. أنا أي شخص مهتم، أنا يمكن لصق رمز هنا. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول تنفيذ مؤشر ستيرستيب في وثائق ألغوترادر ​​كما قمنا بتنفيذ ميزة رسم مخصص صغيرة للمؤشر الذي يشبه هذه الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) يمكن إعادة اختبار الاستراتيجية باستخدام ألغوترادر ​​ونحن كما تداوله مباشرة مع واجهة مدمجة للوسطاء التفاعلية. إذا كان أي شخص يريد أن يكون نظرة على النظام، لدينا تركيب التجريبي تشغيل (مع ألغوترادر، وسطاء التفاعلية، جافا، ميسكل أمبير أكتيفمق). لإلقاء نظرة على التثبيت يرجى زيارة ألغوترادر ​​تجريبي تركيب ألغوترادر ​​هو جافا منصة التداول خوارزمية مقرها. إلى جانب تداول العملات الأجنبية ألغوترادر ​​يمكن التعامل مع الخيارات، العقود الآجلة، الأسهم أمبير السلع. هناك أيضا إصدار مفتوح المصدر متاح من غوغل كود مرحبا كوديكس (إذا كنت لا تزال حول)، إم لا أعظم تاجر من أي وقت مضى لعبور الأرض (بعد)، ولكن اختراقات كاذبة من هذا القبيل يحدث الكثير. واحد، من السهل الإصلاح هو أبدا فتح التجارة على أول شمعة اندلاع (وهذا هو المنطق السليم)، ولكن أيضا إلى الانتظار حتى الشمعة الثانية كسر عالية (أو منخفضة، في حالة بيع تجارة) من أول واحد. حماية نفسك مثل هذا لن تبقي لكم الخروج من جميع الاختراقات وهمية (بيج بويس يعرفون هذه التقنية أيضا، بطبيعة الحال)، ولكن فقط قد تبقي لكم من مجموعة مختارة من التجار المحاصرين في كثير من الأحيان. نأمل أن يساعد هذا (وخاصة نيوبيز هناك، الذين لا يزالون يقفزون على كل ما يتحرك خارج صناديق الاختراق :-) هتاف وحظا سعيدا لجميع 95 من الناس لا يؤمنون 100 أنها يمكن أن يفوز، وهذا هو السبب في أن تفقد الأعضاء يجب أن يكون في أقل 0 قسيمة للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment